منتدى همسات حرة

ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تألق تواصل تعارف ... مع تحيات طاقم الادارة chica loca *منتدى همسات حرة *
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حلوو مشكلتي تعبت وانا نعبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WALiD-ALG
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 27
نقاط : 8183
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
العمر : 24

مُساهمةموضوع: حلوو مشكلتي تعبت وانا نعبر   الأربعاء أغسطس 07, 2013 8:10 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



صح رمضانكم ...

اليوم حبيت نعرف واحد المشكلات من الحياة راهي دور في راسي مي معرفتش !







مشكل الزواج في هذا الوقت ...

كاين عباد يقولولك باش تزوج يليق تكون تعرف المراة اللي راك حاب تديها يعني تكون حكيت معاها من قبل في الهاتف وعرفت العقلية تاعها !! يعنى علاقة قبل الزواج والكل يعرف انو الشرع وديننا الحنيف يمنع اي علاقة بين الرجل والمرأة ما لم يخطبها ! قالولي بلي المشاكل الزوجية الحالية بين الازواج تاع بكري هي انهم لم يكونو على معرفة ببعضهم البعض وبهذا تلقاهم في مشاكل دائمة لأنو ماعرفش العقلية تاع الزوجة قبل ما يديها . السؤال تاعي نحب نعرفو من اناس ممكن جربو

باش تتزوج يليق تكون درت علاقة من قبل مع المرأة ؟؟ ( وانا ضد هذا )
او تكون علاقة عادية يعنى بعد الخطوبة عاد تبدى تحكي معاها ؟


الاشكال الثاني

كاين اللي متزوجين ولكن ...يحكو في الهاتف (الله يعفو ) سواء المرأة ولا الراجل

واش الظاهرة هذي هي نتاج عدم التوافق بين الزوجين ؟ او هي نتاج للمثل الذي يقول ( من شاب على شيء شب عليه ) او هذه بلية ؟

كاين شي نسا نعرفهم متزوجين ويحكو في الهاتف دون علم الزوج وكاين العكس ايضا !!


وخاصة انو هذه الظاهرة شفتها من ناس كبار يعني جيل الخمسينات والستينات !!!!!!!!



هههههههه حلووو جد مشكلتي  راني  مصدوم عييت  وانا  نكتب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريومة
الإدارة العأمة

avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 379
نقاط : 9810
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 27/11/2012
العمر : 24
الموقع : راحة القلب

مُساهمةموضوع: رد: حلوو مشكلتي تعبت وانا نعبر   الجمعة أغسطس 30, 2013 5:34 pm

شوف انا نثلك صح باش تتزوج وحدة لازم تكون تعرفها وتعرف كيفاه راهي تخمم
وانك تدير معاها علاقة قبل الزواج هذا لالا حراااااااااااااااااااااااااام
وانو المراة تحكي في التيليفون هذا شيء يعود لكيفية التعامل اثناء النوم وممارسة الحق الزوجي
ارجو ان اكون افدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حلوو مشكلتي تعبت وانا نعبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همسات حرة  :: منتدايات عامة :: منتديات عامة :: مشكلتي-
انتقل الى: